هو وهى / سيدتى

صيحات مكياج جريئة سيطرت على أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2025

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

قدّم أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2025، صيحات مكياج جريئة، بلمسات إبداعية متجددة في عالم الجمال، سواء لجهة الأساليب التي ظهرت في أشكال هندسية وخطوط حادة على الجفون؛ لتمنح الإطلالة الجمالية سحراً خاصاً، أو لجهة الألوان المشرقة النابضة بالحياة؛ مثل ظل العيون الأزرق الكهربائي والزهري المشرق، والأصفر الفاتح، وأيضاً الثلجي، ما أعطى العيون طابعاً حيوياً وجريئاً.

ولم تكن الألوان وحدها محور الاهتمام في صيحات مكياج العيون، بل عاد المكياج السموكي القوي إلى الواجهة، ليكون من أبرز الصيحات الجمالية في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025. وتمّ تقديمه بأسلوب جريء وقوي؛ ليخلق تبايناً درامياً يجعل العيون تبرز بقوة وجاذبية. أما بالنسبة لمكياج البشرة، فقد اعتمد بعض المصممين على مظهر البشرة النقية والمضيئة، مع مكياج "اللامكياج" الذي يُبرز جمال البشرة الصحي. وكان لألوان أحمر الشفاه الطبيعية والناعمة نصيب أيضاً في الصيحات الجمالية لربيع وصيف 2005، حيث برزت ألوان أحمر الشفاه النيود والوردي الخافت بشكل لافت تعكس العفوية والبساطة.

إذا كنتِ تودين التعرف إلى المزيد من صيحات المكياج في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، تابعي مع "سيدتي" وتعرفي إلى أكثرها إشراقاً وجرأة، إليكِ أبرزها:

مكياج ظلال عيون وردي مشرق

من عرض ألميدا Almeida- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

برزت صيحة ألوان ظلال العيون الوردية كأحد أبرز اتجاهات المكياج في عروض أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، وظهرت ظلال العيون الوردية بتدرجات متنوعة، بدءاً من الوردي الفاتح، وصولاً إلى الوردي القوي والزهري الجريء، ما أتاح لعاشقات الجمال مواكبة صيحات موضة المكياج وفرصة للتعبير عن شخصيتهن بأسلوب عصري ومتجدد. إذا كنتِ ترغبين في مواكبة أحدث صيحات المكياج لربيع وصيف 2025؛ فإن ظلال العيون الوردية على طريقة عارضة دار ألميدا Almeida في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، ستكون خياراً موفقاً لإطلالة مشرقة وأنثوية لافتة.

مكياج أزرق كهربائي

من عرض ماركيزس ألميدا Marques'Almeida - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تألقت صيحة ظل العيون الأزرق الكهربائي كواحدة من أكثر صيحات المكياج جرأة في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025. هذه الصيحة جاءت لتضيف بعداً جديداً لمكياج العيون، وهو مثالي للمرأة التي تبحث عن إطلالة جريئة خارجة عن المألوف في مناسباتها. اعتمديه مع مكياج بشرة ناعم، وأحمر شفاه وردي خفيف، على غرار عارضة دار ماركيزس ألميدا Marques'Almeida في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، ما يحقق توازناً مثالياً بين الجرأة والأناقة.

مكياج سموكي جريء

من عرض ويشنغ جان Huishan Zhang- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

عاد المكياج السموكي القوي إلى الواجهة بأسلوب عصري وجريء، ليكون من أبرز صيحات الجمال التي خطفت الأنظار في عروض أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025. وقد أتت ظلال العيون بتدرجات البني على طول الجفون الثابتة والمتحركة، وتحديدها بخط ناعم من الكحل البني وتدرجاته، كالتي اعتمدتها عارضة دار ويشنغ جان Huishan Zhang، خاصة إذا كنتِ تبحثين عن طريقة للتألق بإطلالة عيون تخطف الأنفاس، فإن هذه الصيحة هي الخيار الأمثل لتجربة جديدة تتسم بالقوة والتميز.

مكياج ثلجي لافت

من عرض توغا Toga - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من صيحات المكياج العصرية التي خطفت الأنظار في عروض أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، صيحة ظل العيون الثلجي بدرجاته الباردة، التي تم تنسيقها مع مكياج بشرة ناعم وشفاه بألوان طبيعية، ما عزز من بريق وإشراقة العيون. تبني هذه الصيحة الجمالية العصرية على طريقة عارضة دار توغا Toga، حتماً ستتألقين بإطلالة منعشة ومميزة في مناسباتك.

مكياج فضي مضيء

من عرض إديلاين لي Edeline Lee- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لم تغب صيحة ظل العيون الفضي المضيء عن اتجاهات صيحات المكياج في عروض أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2025، حيث برزت هذه الصيحة مع القليل من اللمعان على الجفون الثابتة والمتحركة، على طريقة عارضة دار إديلاين لي Edeline Lee، مع الحفاظ على مكياج بشرة طبيعي وموحد، إلى جانب تكثيف الرموش بالقليل من الماسكرا والبلاشر الوردي على الوجنتين، وتطبيق أحمر شفاه طبيعي نيود.

مكياج أصفر ناعم

من عرض بورا أكسو KNWLS- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لم تخلُ اتجاهات صيحات الجمال من التميز والجرأة في مكياج العيون، حيث ظهرت صيحة ظلال العيون باللون الأصفر الخافت على كامل الجفون المتحركة والثابتة، مع مكياج بشرة موحد، إلى جانب ضربات ناعمة وخفيفة من الماسكرا لتكثيف الرموش بأسلوب طبيعي، مع أحمر الشفاه باللون الوردي النيود، على غرار عارضة دار "كي إن دوبل يو إل إس" KNWLS في أسبوع الموضة بلندن لربيع وصيف 2025، إذا كنتِ ترغبين في تجربة لون جديد يضفي إشراقة على إطلالتكِ في مناسباتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا