هو وهى / النهار

تصنيع مركبات IVECO الإيطالية بالجزائر

إستقبل الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم، بمقر وزارة الصناعة، وفدا عن مجمع إيفيكو “IVECO” لتصنيع المركبات الإيطالية، لعرض مشروع تصنيع السيارات النفعية من النوع المتوسط والثقيل بالجزائر.

وحسب بيان للوزارة، ضم الوفد المدير الإقليمي لشركة إيفيكو الإيطالية بشمال إفريقيا والشرق الأوسط إمبيلوسو كارميلو. بالإضافة إلى سفير إيطاليا بالجزائر، ألبيرتو كوتيللو.

وقدم الشريك الإيطالي الذي باشر إجراءات إنشاء المصنع مع الشريك الجزائري، عرضا حول السياسة المنتهجة من طرف مجمع إفيكو لتصنيع المركبات. والتي تعتمد على تلبية إحتياجات السوق الجزائري خلال المرحلة الأولى ثم التوجه للتصدير خلال المرحلة الثانية.

وأشاد الوزير بالعلاقات الثنائية بين وإيطاليا وأكد على ضرورة تطوير صناعة حقيقية للسيارات. مبنية على تحقيق الادماج المحلي من خلال تجنيد المناولين المحليين. وضرورة الامتثال لدفتر الشروط من أجل الحصول على الاعتماد لمباشرة هذا النشاط في أقرب الآجال.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا