هو وهى / مدونة شفاء الطبية

أفضل فوار لعلاج التهاب المسالك البولية للنساء والرجال

التهاب المسالك البولية مشكلة شائعة يعاني منها الكثيرون، وتسبب انزعاجًا شديدًا الأعراض المصاحبة مثل الألم والحرقان أثناء التبول، ولحسن الحظ، تتوفر العديد من العلاجات التي تساعد على تخفيف هذه الأعراض وعلاج العدوى. من بين هذه العلاجات الفعالة تأتي الفوارات التي تعمل على تقليل حموضة البول وتهدئة التهيج، وفي هذا المقال: نستعرض 5 أنواع من أفضل فوار لعلاج التهاب المسالك البولية وكيفية استخدامها لتحسين الصحة وتخفيف الأعراض بشكل سريع وفعال.

أفضل فوار لعلاج التهاب المسالك البولية

تعرف فيما يلي على أفضل فوار لعلاج التهاب المسالك البولية 5 أنواع مختلفة من حيث المكونات والجرعة والسعر الخاص بكل نوع.

شفاء هيساعدك ، اعرف ازاى ؟

1-كولي يورينال coli urinal

مكونات كولي يورينال فوار التهاب البول

  • بيبيرازين (Piperazine): مادة مضادة للطفيليات، وتعمل على تخفيف الالتهابات الناتجة عن تراكم الحصوات في المسالك البولية، كما تساهم في تقليل انقباضات العضلات الملساء في المسالك البولية، مما يساعد على تخفيف الألم.
  • هيكسامين (Hexamine): عامل مضاد للبكتيريا، يتحول إلى فورمالدهيد في البول ويُساهم في القضاء على البكتيريا المسببة لالتهابات المسالك البولية، مما يقلل من الأعراض ويمنع العدوى.
  • الخِلين (Khellin): مركب طبيعي يعمل كموسع للأوعية ويُساعد على استرخاء العضلات الملساء في المسالك البولية، مما يسهم في تسهيل تدفق البول وتقليل التقلصات المرتبطة بالتهابات المسالك.

جرعة فوار كولى يورينال

الجرعة المعتادة هي: ملعقة طعام واحدة تضاف إلى نصف كوب ماء وتشرب بالفم حتى ثلاث مرات يوميًا بعد الوجبات أو وفقًا لما يحدده الطبيب.

سعر كولي يورينال coli urinal 

سعر coli urinal العبوة التي تحتوي على 60 جم من الحبيبات الفوارة هو 6.75 ريال سعودي (يجدر الإشارة إلى احتمالية تغير سعر الدواء وفقًا لتحديثه بالصيدليات).

كولى يورينال

اشتري الحين يوصلك خلال ساعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مدونة شفاء الطبية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مدونة شفاء الطبية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا