هو وهى / سيدتى

جوليا روبرتس في يوم ميلادها.. نجمة الإطلالات الجمالية الناعمة من دون منازع

تحتفل النجمة العالمية جوليا روبرتس Julia Roberts يوم 28 أكتوبر من كل عام بذكرى ميلادها. هي النجمة الذهبية التي لم ينطفئ بريقها طوال مسيرتها الفنية، وعلى الرغم من تقدمها في السن، فإنها لا تزال تأسر القلوب مع كل إطلالة جمالية لها. وإلى جانب كونها إحدى ممثلات هوليوود التي رسمت لنفسها خطاً خاصاً بها بأدوارها التمثيلية اللافتة، فهي دائماً ما تتميز بجمالها الطبيعي، وملامحها الطفولية الجذابة التي لم تخضعها حتى الآن لعمليات التجميل، بل وتفتخر دائماً بتقدمها في العمر والتجاعيد القليلة التي تغمر وجهها، إذ تعتبر ذلك مرحلة عمرية تفتخر بها وتزيدها جاذبية ونضوجاً.

وتعد جوليا روبرتس من أكثر النجمات اللواتي يتميزن بحفاظهن على طبيعة ملامحهن وإبرازها بأساليب مكياج بسيطة جداً، لا سيما المكياج الخفيف الذي يبرز ملامحها بنعومة تامة، سواء في الأيام العادية أو على السجادة الحمراء. كذلك حال تسريحات شعرها، إذ ترفع شعار البساطة في مظهر شعرها مع حفاظها على اللوك الطبيعي، فهي تفضل التسريحات الناعمة لا سيما تسريحات الويفي المنسدل مع اللون الأشقر الداكن، إلى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان، وأحياناً تعتمد تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل على الكتفين بكل نعومة وبساطة.

ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد لكِ مجموعة إطلالات جمالية من جوليا روبرتس، التي تلهم النساء صيحات جمالية كلاسيكية، ناعمة وبسيطة.

مكياج وردي خفيف مع تسريحة الشعر المموج

Embed from Getty Images

لطالما تميزت جوليا روبرتس بجمالها الطبيعي ومكياجها البسيط الذي يبرز ملامح وجهها ببساطة، فهي تعتمد غالباً المكياج الطبيعي، وفي واحدة من إطلالاتها؛ اختارت مكياجاً وردياً خفيفاً، ارتكز على القليل من الظلال الوردية فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا الناعمة والفاونديشن بطبقات بسيطة؛ أبرزت من خلالها بشرتها النضرة، وأحمر الشفاه الوردي الغلوسي، كذلك اختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتفين مع الغرة القصيرة التي غمرت الجبين.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الشعر المموج

Embed from Getty Images

وأحياناً تتألق جوليا روبرتس بصيحات جمالية عصرية بلمسات خفيفة وناعمة، كهذا المكياج السموكي الناعم الذي اختارته في إحدى إطلالاتها؛ من خلال الظلال السموكي الخفيفة فوق جفن العين العلوي والماسكرا بطبقات ناعمة ومكياج البشرة الخفيف، مع قليل من البلاشر الوردي على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الوردي الناعم، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مموجة ناعمة منسدلة على الكتفين مع الغرة النصفية القصيرة.

مكياج زهري براق مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

ومن أجمل إطلالات جوليا روبرتس؛ تلك التي تألقت بها بمكياج زهري براق ناعم وخفيف، ارتكز على الظلال الزهرية البراقة فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا بطبقات خفيفة، ومكياج البشرة اللامع الخفيف مع البلاشر الزهري المشرق على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الزهري الناعم. وأنهت إطلالتها بتسريحة الويفي مع الغرة المصقولة المسحوبة خلف الأذن بالفرق الوسطي.
شاهدي أيضاً جوليا روبرتس تحتفل بيوم ميلاد إيما روبرتس.. بطريقة طريفة

مكياج خفيف مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

Embed from Getty Images

وفي حفل Academy Museum Gala 2022، لفتت جوليا روبرتس الأنظار بإطلالتها السوداء التي نسقت معها مكياجاً خفيفاً أبرز جمالها الطبيعي؛ من خلال ظلال العيون الخافتة والماسكرا الخفيفة والفاونديشن الطبيعي الموحد وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، كذلك اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالفرق الجانبي للغرة.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الشعر المموج

Embed from Getty Images

وتألقت جوليا روبرتس في إحدى المناسبات بمكياج زهري ناعم؛ ارتكز على القليل من الظلال الزهرية البراقة فوق جفن العين العلوي والماسكرا الخفيفة، وجاء مكياج البشرة الناعم ليبرز ملامحها بأسلوب واضح، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري الطبيعي، كذلك اعتمدت تسريحة الشعر المموج الطويل مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة الشعر الكيرلي

Embed from Getty Images

وفي مهرجان كان السينمائي بدورته الـ75، لفتت جوليا روبرتس الأنظار بإطلالتها الجمالية؛ من خلال المكياج الوردي الناعم الذي أبرز جمالها الطبيعي؛ بظلال العيون الوردية الخفيفة والماسكرا الناعمة وأحمر الشفاه الوردي، إلا أن تسريحة شعرها اللافتة زادت من جمال إطلالتها، حيث اختارت تسريحة الشعر الكيرلي المنفوش بالفرق الوسطي للغرة.
ما رأيك أيضاً بمتابعة صاحبة أجمل ابتسامة.. مجوهرات ناعمة تنتقيها جوليا روبرتس

مكياج لامع خفيف مع تسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images

كذلك اختارت جوليا روبرتس في مهرجان كان السينمائي 2022 إطلالة جمالية ناعمة ولامعة، ارتكزت على القليل من الظلال اللامعة فوق جفن العين مع الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه الوردي الناعم، وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة المنخفضة، مع الفرق الوسطي للغرة المصقولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا