صور / اليوم السابع

الشئون النيابية يتفقد فعاليات مهرجان العلمين وشاطئ ذوى الهمم

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

أجرى المستشار محمود فوزي، الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي جولة تفقدية في فعاليات مهرجان العلمين المقام في دورته الثانية للاطلاع على الأنشطة المختلفة التى يقدمها المهرجان للجمهور، وكان فى استقباله عمرو الفقى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وخلال الزيارة تفقد المستشار محمود فوزي شاطيء ذوي الهمم بالعلمين الجديدة، مثمناً هذه الفكرة الإنسانية الرائعة، بالحرف اليدوية والتراثية، وذلك خلال جولته التفقدية في منطقة أرض المعارض وعدد من المشروعات الصغيرة.

وعقد الزيارة عقد المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي مؤتمرًا صحفيًا، حيث توجه وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي بالشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تنظيم فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وتسليط الضوء على هذه المدينة الساحرة التي نجحت في جعل الصورة تتكلم، ودعا من لم يزرها بزيارتها والاطلاع على جمالها.

وقال المستشار محمود فوزي، إن ما حدث في مدينة العلمين الجديدة وتحويلها من مجرد صحراء ومقبرة تاريخية وحقل ألغام إلى هذه المدينة الرائعة ذات البنية التحتية المتكاملة هو شيء يدعو للدهشة والفخر، إذ أصبحت علامة تجارية كبيرة.

وأضاف "فوزي" أن بعد أن أصبح لديها استقرار أمني واستطاع اعادة بناء مؤسساتها الدستورية تمكنت من التخطيط للمستقبل وتنفيذ العديد من المشروعات بخطط تنموية شاملة وإرادة سياسية قوية.

المستشار محمود فوزى (1)
المستشار محمود فوزى

 

المستشار محمود فوزى (2)
كلمة المستشار محمود فوزى 

 

المستشار محمود فوزى (3)
المستشار محمود فوزى فى زيارة لمدينة العلمين

 

المستشار محمود فوزى (4)
المستشار محمود فوزى 

 

المستشار محمود فوزى (5)
المستشار محمود فوزى يتفقد مهرجان العلمين

 

المستشار محمود فوزى (6)
جولة المستشار محمود فوزى فى العلمين

 

المستشار محمود فوزى (7)
المستشار محمود فوزى 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا