رياضة / صحيفة الخليج

«مبارزة الشارقة لرياضة المرأة» يغادر إلى معسكري وبولندا

بدأ فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة معسكراته الخارجية التي يخوضها استعداداً للموسم الجديد، حيث توجه فريق الإبيه إلى ، فيما توجه فريق السابر إلى بولندا للدخول في معسكر مماثل هناك.
ضمت بعثة فريق الإبيه بقيادة المدرب حسان الزواري 9 لاعبات هن: العنود السعدي، فجر المرزوقي، زينب الحوسني، شيخة الزعابي، لمار النحلة، علياء عبيد، حصة البلوشي، شمة الحمادي، ومريم المرزوقي، بجانب الإدارية هدى حسين والمعالجة ريجيا.
وضمت بعثة فريق السابر، إبراهيم بن السويسي كمدير فني، ومنال شميط كإدارية، و6 لاعبات هن: نورة عبد الله يونس، شمة حميد حسين، غلا جاسم عبد الله، عفراء عبد الله حميد، ميثاء أحمد حسين، وفاطمة ميرزا محمد، بجانب المعالجة أمينة بوكافا.
من جانبه، اعتبر حسان الزواري مدرب الإبيه المعسكر فرصة كبيرة للتحضير والاستعداد للموسم الجديد الذي يخوضه الفريق بهدف تحقيق أفضل النتائج التي تليق بحجم الطموح.
واعتبر مصر من الأماكن المميزة للاستعداد وخوض مجموعة من التدريبات المشتركة مع لاعبات ، ومن ضمنهن لاعبات الفريق الذي مثل مصر مؤخراً في أولمبياد باريس.
من جانبه أبدى إبراهيم بن السويسي تفاؤله باللاعبات رغم صغر أعمارهن، وأشار إلى أنهن دخلن المعسكر بحماس كبير ورغبة في الوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا