عقارات / متر مربع

السرب طاير علي سلم الإيرادات : ٤ ملايين في يومين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حقق “السرب” للمخرج المصري أحمد نادر جلال نجاحًا مبهراً في شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض يوم الأربعاء 1 مايو/ أيار 2024.

ويعد فيلم “السرب” من أضخم الأعمال المصرية الحربية، ويدور في وطني ويرصد أحداثا حقيقية.

YouTube video

 
وحقق “السرب” في أول يوم عرض إيرادات تصل إلى مليون و603 آلاف جنيه مصري ليعتلي صدارة الترتيب، وتمكن الخميس في ثاني أيام عرضه من تحقيق إيرادات قوية وصلت إلى 2 مليون جنيه و250 ألفا ليقترب من 4 ملايين جنيه في يومين، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات عالية للغاية خلال إجازة نهاية الأسبوع الجاري.

ويعرض “السرب” في 15 دار عرض داخل 14 محافظة مصرية، ويشارك في البطولة الفنان أحمد السقا، بمشاركة نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويوثق الفيلم لإحدى بطولات القوات الجوية المصرية وهي الضربة الجوية التي نفذتها على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ، بعد واقعة إعدام 21 قبطيا ذبحا في ليبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا