عقارات / متر مربع

بنك القاهرة يتصدر تصنيف “الأفضل فى معاملات الصرف الأجنبى” وفقاً لمجلة International Finance

إستمراراً لسلسلة الجوائز المتتابعة التى حصدها بنك القاهرة من كبرى مؤسسات التصنيف الدولية، أعلنت مجلة International Finance  البريطانية حصول بنك القاهرة على جائزة «أفضل بنك في معاملات الصرف الأجنبي لعام 2024«Best Foreign Exchange Bank»، ضمن الجوائز التى تمنحها المجلة فى مجالات عديدة على المستوى العالمى للبنوك ومؤسسات القطاع المالى.

وأكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن إشادة مؤسسات التقييم العالمية ببنك القاهرة فى مختلف مجالات العمل المصرفى يدفعنا دوماً نحو الإستمرار فى رؤى وسياسات التطوير التى ينتهجها البنك، مشيراً إلى أنه سبق للبنك الحصول على نفس الجائزة في أعوام سابقة مما يمثل إنعكاس واضح لمواطن القوة التى تتمتع بها مختلف قطاعات الأعمال ببنك القاهرة.

فيما ذكر بهاء الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذى أن الجائزة تعد إضافة لسجل الإنجازات المتنامي للبنك، وهو يبرز قدرته الفريدة على تقديم حلول مبتكرة وخدمات عالية الجودة التي تلبي احتياجات العملاء، كما يعكس أيضًا رؤية البنك الحريصة على الإبتكار والتطوير المستمر لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتحقيق النجاح في بيئة الأعمال التنافسية.

وأفاد محمد على رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال أن الحصول على العديد من الجوائز خلال العام الجارى فى مجال الخزانة ومعاملات الصرف الأجنبى يعد نتاجاً لنجاح استراتيجية البنك والتى ساهمت فى تسهيل عمليات التجارة الخارجية وزيادة الأرباح الناتجة عن تداول العملات الأجنبية في بنسبة 123% سنوياً مقارنة بعام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا