عقارات / متر مربع

جو : كان يضمر لمصر شرا وجاء القصاص بيده شخصيا

جو : كان يضمر لمصر شرا وجاء القصاص بيده شخصيا

حسن عامر

عندما أنتخب جو بايدن رئيس للولايات المتحدة ، تنفست الصعداء القوي المضادة كلها ( إخوان علي رأسمالية مشمأنطة علي مثقفين الهري علي العملاء والإجراء والسماسرة ) . كان لسان حالهم ذهب صديق دونالد ترامب في داهية ، وجاء اللي حايربي المصريين علي حكوك الإنسان ، والمثلية ، وبيع أصول الدولة ، والديموكراطية وغيرها من المصكوكات المزيفة .

وتعرضت مصر في عهد بايدن الي كثير من الضغوط : المالية والسياسية والأمنيه . لكن مصر صمدت وقاومت بقوة وشجاعة ..
 
كانت البشاير من الصحف التي إتخذت موقفا صريحا من الرجل الذي يجلس في المكتب البيضاوي . قالت بصراحة إنه جاء بانتخابات مزيفة ، وسوف تكشف الأيام كيف زيفت الإنتخابات . يكفي إن نصف الأمر بعبارة واحدة ( كنا نراقب الليالي الانتخابية في أمريكا ، بتنظيم من السفارة الأمريكية في القاهرة ، ونظل مستيقظين ليلة الإنتخابات حتي ( الخامسة أو السادسة ) صباحا ، لكننا كنا نعود الي بيوتنا ونحن نعرف من هو الرئيس .
إنتخابات بايدن ظلت ستة أيام من التزوير المتواصل ، حتي عرفنا أن بايدن فاز بالرئاسة .
بعض صناديق الإنتخابات الأمريكية كانت نموذجا فاضحا لصناديق إنتخابات النبوي إسماعيل ..

وعندما أجريت الإنتخابات النصفية ٢٠٢٢ ، كان الحزب الديموقراطي علي شفا حفرة من الهزيمة الساحقة ، لكن صناديق النبوي إسماعيل لعبت دورها . هزم الحزب ، لكن ليس هزيمة ساحقة ..

وعندما سقط بايدن وسط احتفال عسكري ، قالت البشاير ، إن هذا الرجل لن يكون رئيسا للولايات المتحدة مرة أخري . هناك تقليد تاريخي أمريكي يرفض أن يسقط الرئيس علي الأرض . ومن سقط علي الأرض سقط من السلطة .. وإستشهدنا بواقعة الرئيس فورد الذي كان مرشحا ضد جيمي كارتر .
من هذا التاريخ كنا علي يقين أن عهد بايدن ولي وأنتهي وباي باي ياجو ..

ومع ذلك أستمرت الضغوط الفاضحة ، ومنها ضغوط  صندوق الاستكراد الدولي . وضغوط السوق السوداء التي سلطوها علينا .

حتي جاء قضاء الله : طعن الرجل نفسه ببيان التنحي عن خوض معركة الرئاسة . ويبدو إنه لن يكمل الفترة الباقية . وعليه أن يغادر البيت الأبيض مدحورا ، لأنه أضمر لمصر شرا . وسلط الشر علي المصريين . وعلي زعيم المصريين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا