عقارات / متر مربع

٧٠ قطعة أرض في المزاد تقدم لها ١٠٢٥٠ : بكرة في الصالة المغطاة

٧٠ قطعة أرض في المزاد تقدم لها ١٠٢٥٠ : بكرة في الصالة المغطاة

للقراء أن يتصوروا أن كل مزاد للأراضي في يحتاج الي ملعب كورة ليستوعب المشاركين في المزاد . الدلالة واضحة أن هناك شغف لدي المصريين بكل مستوياتهم علي شراء الأراضي ..

قال حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، أنه تم إجراء القرعة على قطع الأراضي بمحور الأراضي المتوسطة بمدينة السادات، حيث تم طرح 70 قطعة أرض تقدم لها 10,250 مواطنًا سددوا جدية الحجز. وأشار إلى أن فعاليات القرعة شهدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين، وتمت الإجراءات بسلاسة وشفافية، حيث تم بثها مباشرة على الموقع الإلكتروني للهيئة.

وقد جرت القرعة على قطع الأراضي بمدينة السادات على القطع من 461 إلى 526، يوم الخميس 1 أغسطس 2024، وستستكمل القرعة للقطع من 527 إلى 586 يوم الأحد 4 أغسطس 2024. كما ستجرى القرعة لقطع أراضي مدينة المنيا الجديدة يوم الإثنين 5 أغسطس 2024، ولمدينة أسيوط الجديدة يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024.

وأكد الشوربجي أنه سيتم إجراء القرعة بين المتقدمين على محور أراضي الإسكان المميز لمدينة غرب أسيوط الجديدة، وكذلك في مدن ( العرب الجديدة – ملوي الجديدة – الفشن الجديدة – أخميم الجديدة) يوم الأربعاء 7 أغسطس، وأيضًا لمدن (15 مايو – الشروق – 6 أكتوبر – العاشر من ) في نفس اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن باقي جلسات القرعة العلنية ستعقد في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، وسيُسمح بحضور الحاجزين فقط بناءً على إثبات سداد جدية الحجز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا