عقارات / متر مربع

المصرف المتحد يمنح 3 جوائز في مسابقة الابتكار UB Transformer – يوليو 2024

اشرف القاضي – الرئيس التنفيذي المصرف المتحد
• المصرف المتحد يستهدف تشجيع الابتكار وتطوير مهارات المتدربين الشباب.
تدريب للاستثمار في شباب الواعد وبناء جيل وطني مؤهل يساهم في التنمية.
• التدريب الصيفي يعمل علي 3 محاور : تنمية مهارات الشباب المعرفية والشخصية وتحفيز الابتكار.
• اكثر من 350 ساعة تدريب خلال شهرين للتعريف بخصائص المعاملات البنكية والرقمنة واهم مستجداتها وتطبيقاتها.
• لجنة تقييم ومعايير دقيقة تشمل : الابتكار والقيمة المضافة والمهارات القيادية لاختيار المشروعات الفائزة.

في اطار رؤية المصرف المتحد وسياسته لتعزيز القدرات الابتكارية لطلاب الجامعات المصرية, اعلن اليوم, اسماء ال 3 مشروعات الفائزة في مسابقة الابتكار في نسختها الاولي. وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفي UB Transformers – July 2024.

حيث فاز كل من : زينة فرحات – اقتصاد وعلوم سياسية جامعة نيو جيزة بالمركز الاول. وسيد يوسف – كلية التجارة جامعة القاهرة بالمركز الثاني. اما المركز الثالث ففازت به نانسي يوسف – كلية الحاسبات وعلوم البيانات – جامعة الاسكندرية.

تهدف مسابقة الابتكار UB Transformers Innovations Competition – July 2024 إلى تشجيع الابتكار والإبداع بين جموع المتدربين من الشباب من مختلف الجامعات المصرية.

شارك في المسابقة حوالي 288 متدرب علي مدار شهر يوليو وشهر اغسطس 2024. بمتوسط عدد ساعات تدريبية بلغ اكثر من 350 ساعة خلال الشهرين. في 68 فرع من فروع المصرف المتحد منتشرين بجميع انحاء الجمهورية واكثر من 30 ادارة مركزية. فضلا عن اكثر من 90 مشرف من فريق عمل المصرف المتحد.

قدم UB Transformers – July 2024 عدد من المشروعات المتنوعة والتي تغطي مجالات متعددة من العمل المصرفي منها : الرقمنة – المعاملات البنكية – الخدمات والمنتجات – الامن السيبراني – التسويق المؤسسي والمسئولية المجتمعية والاستدامة والموارد البشرية .. الخ.

شكلت لجنة, ضمت قيادات المصرف المتحد لتقييم جميع المشروعات المقدمة. وتم اختيار ال3 مشروعات للفوز في مسابقة شهر يوليو 2024 . علي ان يتم اختيار 3 مشروعات اخري من جموع المتدربين في شهر اغسطس يتم اعلان الاسماء الفائزة في نهاية هذا الشهر.

وضعت مجموعة من المعايير الدقيقة لتقييم المشروعات الفائزة وتشمل : الابتكار، والإبداع، والقيمة المضافة للمشروع. فضلا عن المهارات القيادية والشخصية والعمل الجماعي.

هذا وصرح اشرف القاضي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد – انه فخور بمستوي الابتكار والابداع الذي شهدته المسابقة في نسختها الاولي UB Transformer – July 2024 . واضاف انه يتطلع الي بعض هذه الافكار في المستقبل القريب.

واضاف ان التدريب الصيفي ارتكز هذا العام علي تشجيع جانب الابتكارات التكنولوجية في عدة مجالات حيوية تشمل التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي. لهذا تم ادراج برامج تعريفية للمتدربين UB Transformers علي خصائص الرقمنة واهم مستجداتها وتطببيقاتها العملية في المجال المصرفي. فضلا عن التعرف علي الاتجاهات العالمية والابداعية للعصر الرقمي مما يساهم في تعزيز عملية التحول الحتمي لمتطلبات سوق العمل ومهارات العاملين.

واشار اشرف القاضي أن مسابقة الابتكار تعد فرصة للشباب لإبراز مواهبهم وتطوير أفكارهم إلى حلول عملية. خاصة وانها تجمع بين التدريب العملي والنظري وتجسد التزام المؤسسة بتطوير مهارات المتدربين المعرفية والشخصية وتحفيزهم على التفكير الابتكاري.

واوضح القاضي ان برامج التدريب الصيفي- المصرف المتحد, صممت تحت اشراف خبراء من ذوي كفاءة عالية في مختلف مجالات العمل المصرفي لتنمية مهارات المتدربين علي 3 محاور رئيسية:

اولا: تنمية المهارات المعرفية : حيث تتيح البرامج التدريبية الصيفية فرص مميزة للمتدربين للتعرف علي بيئة العمل في واحدة من اكبر المؤسسات البنكية في مصر. بالاضافة الي التعرف علي اساسيات الاعمال المصرفية وفهم ابعادها الداخلية والتعرف علي مختلف الوظائف والاجراءات المصرفية المختلفة. الامر الذي يساهم في تعزيز مهارات الطلاب العملية وتاهيلهم لسوق العمل. فضلا عن التعرف علي اهم الابتكارات التكنولوجية في مجالات العمل البنكي والتي تعد احد اهم خصائص عصر الرقمنة.

ثانيا : تنمية المهارات الشخصية : فبرامج التدريب الصيفي بالمصرف المتحد تعمل علي اكتساب المتدربين مهارات شخصية عديدة منها : التواصل والعمل الجماعي. بالاضافة الي مواجه التحديات من خلال تنمية مهارات التفكير العلمي والابداعي. الامر الذي يدعم خبرات عملية ويثري السيرة الذاتية لهم.

ثالثا : تشجيع الابتكار : من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والانشطة التي تهدف الي تنمية قدرات الشباب الابداعية وتحفزهم علي التفكير خارج الصندوق. فضلا عن وجود مجموعة من المرشدين لصقل افكارهم وتوجيههم نحو الطريقة المثلي للتطبيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا