الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تاو: كان هدفنا ألا نستقبل أهدافًا أمام اتحاد .. ومواجهة فلومينينسي صعبة

عبر بيرسي تاو لاعب الأهلي عن سعادته عقب فوز فريقه على اتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي كأسش العالم للأندية، مشيرا إلى أنه جزء من الفريق الذي قدم مباراة كبيرة ونجح في تحقيق الفوز.

قال تاو خلال تصريحات تلفزيونية: " كنا نريد ان نلعب مباراة عادية وكان هدفنا ألا نستقبل أهداف ولكننا فزنا في ، بعدما قدمنا مباراة جيدة".

وعن مواجهة فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، أكد: "تابعنا فلومينينسي ونعلم ان المباراة ستكون صعبة، سنقدم افضل ما لدينا وسنبذل كل جهدنا".

وحقق فريق الأهلي  فوزاً تاريخياً على اتحاد جدة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى .

ونجح "نسور" الأهلي فى تقديم عرض رائع على مدار شوطي المباراة إلى أن اصطادوا "نمور" إتحاد جدة الذين سبق لهم الفوز على أوكلاند سيتي نيوزليندي بثلاثية نظيفة في أول مباراة بالبطولة.

"نسور" الأهلي نجحت كذلك في "فك" عقدة إتحاد جدة الذي لم يسبق له الخسارة من الأهلي طوال المواجهات التي جمعت الفريقين بجميع المسابقات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا