الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

أبطال يبدعون في الاستعراض الرملي

ابتسمت منافسات الاستعراض الرملي التي أقيمت على مدار يومين ضمن مهرجان ليوا الدولي لأبطال في فئات البطولة الثلاثة، وحفلت المنافسات بالقوة والإثارة، وحققت نتائج عالية في الاستعراض الذي جرى على تل مرعب وشهد مشاركة أكثر من 80 سيارة سجلت في التحدي القوي الذي نظمه نادي ليوا الرياضي.

في فئة ستة سلندر حل فهد إبراهيم بن قاسم من السعودية في المركز الأول، بوصوله للنقطة 191، في حين حل ثانياً مهند سليمان عواد، وجاء ثالثاً حسين أحمد الشغب، وفي فئة ثمانية سلندر القوية حل في المركز الأول حمد صالح النصيان بتحقيق 186 نقطة، وجاء ثانياً علي بكر البكر، وحل ثالثاً أحمد بن سليمان العريني، وفي فئة الهايلوكس حل في المركز الأول خليف عبد الرحمن الخليف، وحل ثانياً معاذ صالح النفيسة، وجاء ثالثاً أحمد بن علي الحمد.

وحظيت منافسات الاستعراض الرملي بإقبال كبير على المشاركة والحضور، لتكون الأرقام عالية للمشاركين في هذه النسخة خاصة مع التحضيرات والتجهيزات المميزة للحدث قبل انطلاقه هذا الموسم، وما رافقه من فعاليات مختلفة.

كرم الفائزين في الختام محمد المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، وحمدان المزروعي مدير عام النادي.

مسابقة تراثية

وتنطلق في منافسات اليوم الحادي عشر للمهرجان مسابقة هدد الحمام التي تم تخصيص يومين لها، وهي من المسابقات التراثية في أجندة بطولات وأنشطة مهرجان ليوا الدولي، وتسترجع مهارات الأجداد في استخدام الصقور في الصيد، ويأتي تنظيم هذه المنافسة للعام الخامس على التوالي في مهرجان ليوا. وتعتمد المسابقة على سرعة الطير ونظرته الثاقبة في تحديد المكان والانقضاض وقوة الصقر أيضاً.

وحددت اللجنة قوانين واشتراطات للمسابقة إضافة إلى توضيح المكان الذي ستقام من خلاله في منطقة مرعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا