الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«قدامى اليد الشرقاوية» يحتفلون بمحمد وصقر

الشارقة: عصام هجو
احتفل علي عمران تريم القطب الشرقاوي والرياضي الكبير في مزرعته بمنطقة الزبير في الشارقة، بالمدرب المصري سامي محمد علي أحد أبرز المدربين الذين أشرفوا على تدريبات اليد الشرقاوية.

حضر الاحتفال الدكتور حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة في سابقاً، وكان حاضراً أيضاً كل من خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الأسبق ورئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الأسبق، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور طارق بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، ونجوم كرة اليد محمد راشد حمدون وخليفة غانم وعبد السلام ربيع وعبدالله محمد أحمد وعبد السلام ربيع ومحمد عيد المظلوم وعبيد حديد وتريم علي تريم المهيري، والمدرب قاسم عاشور ومحمد الحمادي وإبراهيم حبيب وعبدالعزيز الحصان وعبد اللطيف الفردان ومحمد عبيد الحصان ومحمد راشد بيات وسعيد مطر فيروز.

وأعرب ضيوف الحفل وهما المدرب سامي محمد علي والدكتور حسن صقر والحضور الذي تشكل من كوكبة من كبار الرياضيين وكبار نجوم كرة اليد الإماراتية عن سعادتهم باللقاء الذي أعادهم إلى الوراء لأكثر من 30 سنة، عندما كانوا يلعبون كرة اليد، واستعادوا خلال الجلسة أجمل ذكرياتهم خلال مشوارهم الذي كان حافلاً بالعطاء للعبة الأقوياء.

وتوجه الجميع بالشكر والتقدير إلى علي عمران تريم القطب الرياضي الكبير صاحب المبادرات الرائعة، ما كان له الأثر الطيب في نفوس نجوم كرة اليد الإماراتية في الزمن الجميل.

ويعد علي عمران تريم «أبوعمران» من الرياضيين الكبار في الدولة من خلال مشواره الحافل لاعباً وإدارياً وقيادياً سواء في نادي الشارقة أو في اتحاد لكرة اليد، فهو كان نائباً لرئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، ونائباً لرئيس مجلس إدارة اتحاد اليد، وشغل أيضاً منصب الأمين العام للاتحاد لفترة طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا