الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

أحمد عيد: حديث فينجادا به مغالطات.. والمشورة كانت للأمير سلطان بن فهد

رد أحمد عيد مدير المنتخب الوطني في كأس أسيا 1996، على تصريحات المدرب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للأخضر خلال الفترة الماضية.
وقال أحمد عيد في تصريحات تلفزيونية:" فؤجئت بحديث المدرب البرتغالي نيلو فينجادا، مؤكدا على أنه كان هناك عدد من المغالطات خلال الحديث الذي ظهر فيه خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أنه قام بالرد، خاصة وأنني كنت متواجد في ذلك الأمر، وأرغب في توضيح الحقائق".
وتابع:" عندما كلفت بمنصب مدير المنتخب في كأس أسيا 1996، كان هناك حديث مع سمو الأمير سلطان بن فهد، وأرسلت خطاب بضرورة العمل بشكل مختلف، ووافق سموه على ذلك الأمر، مؤكدا على أن هذا الخطاب تضمن أي قرار يتم العودة فيه إلى سمو الأمير سلطان بن فهد".
وواصل:" عقدنا جلسة في منزل سمو الأمير سلطان بن فهد بحضور اللاعبين وفينجادا، وتم الاتفاق على أن تكون كافة القرارات عن طريق المشورة، مؤكدا على أن كافة القرارات كانت بالإجماع، وحدث وأن تدخلنا في العقوبات التي تم توقيعها على اللاعبين، ولكن تم حل الأمر بمساعدة من جانب سمو الأمير سلطان بن فهد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا