الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

يورجن كلوب يعلق على قرار رحيله من

علق يورجن كلوب المدير الفني لنادي الإنجليزي، على قرار رحيله من النادي مع نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وذلك بعد إعلانه هذا الأمر خلال الساعات القليلة الماضية بشكل رسمي.
وقال يورجن كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مع كل المسؤوليات فعليك أن تكون بالقمة، لكني بالعمل منذ 24 عام الآن، وعندما تقضي مسيرة كهذه وعندما وصلت لليفربول كان علي بذل كل المجهودات، لم يعد هناك طاقة".
وتابع:" أخبرت الإدارة بقراري ثم الطاقم الفني والان يعلم بذلك الجميع والأهم أن الكل يصدق بأني أني أُحب هذا النادي لكني مقتنع بأني إتخذت القرار المناسب".
وواصل:" "كان هناك ارتياح عندما اتخذت القرار بنفسي لكن اليوم بعد الإعلان الرسمي كانت المشاعر مختلطة لكن صدقوني لن أكون عاطفيًا كما سأكون عند لحظة الوداع. لقد توجّب علي إخبار المُلاّك والمشجعين واللاعبين وردة فعلهم كانت رائعة".
وعن تدخله في اختيار المدير الفني الجديد:" "كلا. لما عليّ فعل ذلك؟ بكرة القدم يبدو وأني أقوم بكل العمل لكن لايمكنني فعل ذلك ولا أريد فعل كل شيء. ماقمنا ببنائه [هنا] هي هيكليّة قوية ولهذا السبب يمكنني المغادرة الآن".
واختتم:" "الكثير بليفربول يعملون بفكرة واحدة وهي إيجاد الحلول لليفربول، إن آخر شيء قد يحتاجون إليه هو رجل كبير بالسن وسيغادر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا