الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الدوحة تفقد جمهور الأخضر

قدمت جماهير الأخضر صورة رائعة خلال مباراة كوريا الجنوبية اليوم، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم أسيا، والتي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية، وانتهي اللقاء بانتصار كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.
وعلى الرغم من خروج الأخضر من بطولة كأس أسيا، إلا أن جماهير المنتخب الوطني، قدمت سينفونية رائعة داخل مدرجات المدينة التعليمية، وقدمت دعما كبير للاعبي المنتخب الوطني خلال مباراة الأخضر في مسابقة كأس أسيا، والتي أقيمت عل ملعب المدينة التعليمية.
ولعل من أبرز الهتافات بملعب المباراة "لسعودي جينا من كل مدينة"، بعدما نظموا مسيرة جماهيرية كبيرة قبل المباراة نحو الملعب.
وهو التشجع والدعم الذي يُحمس اللاعبين والحضور الذين يتفاعلون مع الأهازيج؛ إذ أن غالبية من في الملعب من مشجعي الأخضر.
وكان الاتحاد لكرة القدم قد أطلق يحمل "SAFF FANS " لخدمة الجماهير في قطر، بتجربة استثنائية غير مسبوقة، عبر إجراءات إلكترونية؛ لتحسين تجربتهم في دعم المنتخب من خلال تطبيق SAFF FANS على الأجهزة الذكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا