الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مانشيني يوضح حقيقة مغادرته ملعب المباراة قبل ركلة جزاء كوريا

قال الإيطالي مانشيني المدير الفني للمنتخب إنه لم يغادر ملعب المباراة قبل الركلة الحاسمة للمنتخب الكوري الجنوبي.
وأضاف مانشيني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" سالم الدوسري لعب مباراة كبيرة ولكنه أرهق لذا كان لابد من تغييره في كرة القدم يمكنك أن تفوز أو تخسر وخسرنا بركلات الترجيح وشكرًا للاعبين على ما قدموه".
وأردف:"دفعت بعيد المولد لحاجة المنتخب للاعب يتحرك والمالكي لاعب مختلف عن المولد كإمكانيات وكوريا الجنوبية يمتلك لاعبين مميزين حاولنا منافستهم وقدمنا مستوى مميز رغم الخسارة".
ورد عما إذا كانت علاقته بالمنتخب قد انتهت بالإشارة إلى أن كرة القدم لاتكون هكذا وأن الأخضر قدم مستوى جيداً وأفضل من المباريات السابقة وسيعمل للمستقبل مع اللاعبين.
وغادر المنتخب السعودي كأس آسيا من دور الـ 16 بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعدما انتهى اللقاء في وقته الأساسي والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لكل فريق.
وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق، حيث سجل عبدالله رديف الهدف الأول، وعادل المنتخب الكوري النتيجة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قبل أن ينتهي اللقاء لصالح كوريا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا