الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

حسم موقف سلطان الغنام من مباراة الفيحاء في دوري أبطال أسيا ـ

حسم المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، موقف ظهير الفريق سلطان الغنام، بعد انتهاء فترة إيقافه خلال الفترة الماضية، على خلفية ما بدر منه قبل بطولة كأس أسيا الماضية، والتي أقيمت في قطر، واستبعاده من قائمة المنتخب بشكل رسمي.
واستقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، على عودة سلطان الغنام إلى مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الفريق أمام نادي الفيحاء في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وشهدت التدريبات الجماعية لنادي النصر بالأمس، جاهزية سلطان الغنام للمشاركة في مباراة الفيحاء، حيث اشترك في المران بشكل كامل، وأكد للمدرب لويس كاسترو جاهزيته على العودة للتشكيل الأساسي للفريق بصورة طبيعية.
ولم يحسم المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، اللاعبين الأجانب للفريق، خلال مباراة الفيحاء، حيث استقر على استدعاء كريستيانو رونالدو، وأندرسون تاليسكا بالإضافة إلى بروزوفيتش وعبدالعزيز بيهيتش ويفاضل بين أكثر من اللاعب، ولكن الأقرب للتواجد بالقائمة ساديو ماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا