رياضة / صحيفة اليوم

مصادر تكشف لـ الميدان عن مدرب الاتحاد الجديد ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن أن المدرب الإيطالي ستيفاني بيولي المدير الفني السابق لنادي ميلان هو المدرب الأقرب في الوقت الحالي، لتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق بشكل رسمي، خلفاً للمدرب السابق مارسيلو غاياردو المدير الفني السابق للفريق.
وأكدت المصادر للميدان:" أن المدرب الإيطالي ستيفاني بيولي المدير الفني السابق لنادي ميلان الإيطالي، هو أول اختيار بالنسبة لإدارة النادي في الوقت الحالي، وبات قريباً من تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مشيراً إلى المدرب الإيطالي المفاوضات قريبة من الحسم".
ويأتي التعاقد مع ستيفاني بيولي المدير الفني لنادي ميلان مع نادي الاتحاد، لتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفا، للمدرب السابق الأرجنتيني مارسيلو غاياردو الذي أعلن النادي رحيله عن صفوف الفريق رسميا.
وارتبط أكثر من اسم خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم ماركو سيلفا بالإضافة إلى مدرب أينتراخت فرانكفورت إلا أن ستيفاني بيولي هو الأقرب لتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا