الارشيف / رياضة / نسائم نيوز

كيف فاز باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي عام 2017؟

  • 1/2
  • 2/2

كأس السوبر الفرنسي هي البطولة التي تتكون من مباراة واحدة فقط. يتنافس الفائزون بالدوري الأول والكأس الوطني على الكأس. المراهنة الرياضية السريعة في شركة موثوقة – فرصتك ليس فقط لمتابعة مثل هذه المسابقات، ولكن أيضًا لكسب المال منها.

في المباراة الحاسمة في الصراع على الكأس عام 2017 – كان التحدي بين “باريس سان جيرمان” و”موناكو”. نعم، اعتبر الباريسيون المرشحون المفضلون للاجتماع. إلا أن “موناكو” فاز بلقب البطولة الفرنسية الموسم الماضي وهو ما أضاف دراماتيكية إلى المواجهة. لا يزال من السهل متابعة الفرق اليوم في شركة موثوقة. هنا تتميز المراهنة الرياضية بأنهاالسريعة لتحقيق النجاح. تقوم الشركة بتغطية المنافسات بين الأندية في جميع البطولات.

تبين أن مباراة “كأس السوبر” نفسها كانت حافلة بالأحداث ومكثفة. افتتح “موناكو” التسجيل في الشوط الأول بفضل جهود سيديبي. لكن في الشوط الثاني من اللقاء – تمكن “باريس سان جيرمان” من قلب دفة المباراة. تميز الباريسيون بجهود داني ألفيس وأدريان رابيو. ونتيجة لذلك، 2:1 – انتصار لنادي العاصمة.

سمح هذا النصر للباريسيين بالثقة في أنفسهم. خاض الفريق الموسم التالي بثقة شديدة. لقد فازت بالدوري الأول دون أي مشاكل، ولم تترك أي فرصة لمنافسيها. لا يزال من السهل متابعة البطولة الفرنسية على 1xBet. يتم تغطية كل مباراة من عالم هذه المسابقة هنا. كما أن هذا النادي يلعب دائمًا بانتظام في الكؤوس الأوروبية. الآن لن يفوت المشجعون مبارياته على المسرح الدولي.

العوامل الأساسية لانتصار النادي الباريسي

وكان “باريس سان جيرمان” يعتبر في البداية هو المرشح الأوفر حظاً في اللقاء وأثبت مصلحته. وعلى الرغم من أن كل شيء لم يسير على ما يرام بالنسبة للفريق – إلا أنهم تمكنوا من قلب دفة المواجهة والفوز باللقب. من السهل متابعة النجاحات الحالية للفريق على موقع 1x Bet مصر. من السهل متابعة كل بطولة هنا. كل ما عليك فعله هو التسجيل وتعبئة رصيدك.

إذا تحدثنا عن الفوز النهائي لـ “باريس سان جيرمان” – فقد أصبح ذلك ممكنًا بسبب:

  1. تشكيلة الفريق الأكثر أناقة. يمتلك الفريق تشكيلة ممتازة من اللاعبين، بالإضافة إلى أنه استغل غياب موناكو للعديد من القادة. تمكن الباريسيون من الاستفادة الكاملة من هذا.
  2. التفاهم الجيد بين اللاعبين . وأدى ذلك إلى عدم وجود نواقص أو اختلالات في تصرفات لاعبي كرة القدم.
  3. خطة لعب تكتيكية ناجحة. نجح أوناي إيمري في إيجاد نقاط ضعف في دفاع “موناكو”. تمكن الباريسيون من استخدامها بشكل فعال بشكل خاص في النصف الثاني من الاجتماع.
  4. الأداء الناجح للاعبين الفرديين. على سبيل المثال – كان أداء ممثلي الدفاع جيدًا. لم يسمحوا فعليًا بإنشاء أي شيء على أبواب ناديهم.

إذا كان هذا الفريق لا يزال مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك – فتذكر أن التنبؤ بمبارياته أمر سهل في 1x Bet حيث يحتاج المستخدمون من فقط إلى التسجيل وزيادة رصيدهم لبدء اللعب بشكل كامل. ويتم هنا عرض مواجهات الفريق في مختلف البطولات. أثبت هذا الفوز بـ “كأس السوبر” مرة أخرى أن الباريسيين ليس لديهم منافسين على الساحة المحلية. بعد ذلك، شعر الفريق بمزيد من الثقة وهذا سمح لهم بتغطية مسافة طويلة ومليئة بالأحداث بثقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا