الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

بروزوفيتش ولاجامي وتصرف فاجئ الجميع قبل لقاء النصر والفيحاء ـ

دخل علي لاجامي في مشادة مع مارسيلو بروزوفينش قبل لقاء الفيحاء والنصر، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام في الوقت الحالي، على أرضية ملعب الأول بارك.
وقام علي لاجامي بدفع مارسيلو بروزوفيتش خلال التدريبات الإحمائية قبل مباراة النصر والفيحاء، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، وقام المدرب المساعد ومدرب الأحمال بتهدئة الأوضاع بين الثنائي، قبل أن ينتهي الخلاف نهائيا قبل انطلاق المباراة.
ويتواجد علي لاجامي ومارسيلو بروزوفيتش في التشكيل الأساسي للمدرب البرتغالي لويس كاسترو خلال مباراة الفيحاء في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام على ملعب الأول بارك، وتشير النتيجة إلى تقدم العالمي بهدف نظيف.
وكان نادي النصر، قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف، سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تمريرة رائعة من جانب المحور الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ونجح الدون في إسكان الكرة الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا