الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

اتحاد الكرة المصري: تركي آل الشيخ قدم أشياءً لكأس لم تحدث في كأس العالم 


أشاد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بما قدمه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس لجنة الترفيه لضمان نجاح نهائي كأس في بين الأهلي والزمالك والمقرر له يوم 8 مارس المقبل.
وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" الذي يقدمه الإعلامي أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: " معالي المستشار تركي آل الشيخ بيعمل حاجات صعبة جدا، ما يقدمه لنجاح المباراة لم يحدث في مباريات كأس العالم".
وأضاف "كل الأمور التي قدمها المستشار تركي آل الشيخ من الصعب أن تتكرر، ولم نشاهدها من قبل في أي مباراة حتى في كأس العالم".
وأشار عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن الاتفاق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وهيئة الترفيه السعودية على إقامة نهائي كأس مصر في الرياض لموسم واحد، لكنه واثق في تكرارها.
وأوضح عامر حسين قائلا: "حتى الآن الاتفاق لمدة موسم واحد، لكنني متأكد من أن السعودية ستحتضن مباريات وبطولات مصرية خلال السنوات المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا