رياضة / اكادير 24

رد “الطاس” على الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بخصوص مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

أكادير24 | Agadir24

 

أصدرت المحكمة الرياضية “الطاس”، ردها على الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بخصوص مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، لحساب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

وذكر مصدر مقرب من المحكمة الرياضية بلوزان السويسرية، أن هذه الأخيرة رفضت الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، لفتح ملف مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

هذا، و صنفت المحكمة المذكورة، الملف ضمن الملفات التي ستسلك المساطر العادية بعد إياب المباراة النهائية التي ستجرى بالقاهرة يوم 19 ماي المقبل، علما أن المسطرة العادية تتراوح مدتها حسب قوانين محكمة الطاس ما بين 3 أشهر و12 شهرا.

وكانت لجنة الأندية، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أقرت خلال اجتماعها الذي عقدته الأربعاء الماضي، بانتصار نهضة بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد العاصمة الجزائري، بعد انسحاب هذا الأخير من مباراة الإياب، بسبب لعب الفريق المغربي بقميص مرصع بالخريطة المغربية كاملة، المصادق عليه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضحت لجنة الأندية، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الملف سيتم إحالته على لجنة الانضباط، التابعة ل “كاف” ، للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية في حق نادي اتحاد العاصمة الجزائري، في انتظار ما ستسفر عنه الاجتماعات المقبلة للأطراف المعنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا