رياضة / الطريق

تاريخ مواجهات الإسماعيلي وفاركو قبل موقعة السبتالأمس الجمعة، 3 مايو 2024 11:02 مـ

يلتقي الإسماعيلي مع نظيره فاركو، عصر غداً السبت، علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري العام المصري.

ويدخل برازيل الكرة المصرية بقيادة إيهاب جلال اللقاء، بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات مجدداً، بعد الهزيمة من الأهلي في أخر مواجهات الأصفر في الدوري.

بينما يأمل فريق فاركو الحصول علي نقاط المباراة كامله، للابتعاد قليلا من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري العام هذا الموسم.


ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري.

يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 20 مواجهة، تعادل في7 وفاز 4، وخسر في 9 لقاءات حتي الآن.

بينما يتواجد فاركو في المركز السابع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، حيث خاض 18 مباراة، نجح خلالها الفوز في مبارتين، وتعادل في 7، وسقط في فخ الهزيمة 9 لقاءات.


تاريخ مواجهات الإسماعيلي وفاركو قبل موقعة السبت

التقي الفريقين في 5 لقاءات فقط منذ صعود فريق فاركو إلي الدوري، حيث تعادله في 4 مباريات وحقق فاركو الفوز في لقاء وحيد في اخر لقاء للفريق شهر أكتوبر الماضي، ولم يستطع برازيل الكرة المصرية في تحقيق أي إنتصار حتي الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا