الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ولي عهد البحرين ينوه بمبادرات أبناء

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء، ما يجمع مملكة البحرين ودولة من علاقات وطيدة، أسهمت في تعزيز مسارات التعاون المشترك على كافة الأصعدة.

ونوه بما تحظى به علاقات البلدين الشقيقين من رعاية واهتمام، من الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وقال إن المبادرات التي تعزز من التعاون والعمل العربي المشترك والنابعة من أبناء الـــدول العربية هي محل فخر واعتزاز دائم، لما تعكسه هذه الروح من حرص على توطيد التواصل بين شعوب الدول العربية.

جاء ذلك لدى لقاء الأمير سلمان بن حمد، بقصر القضيبية في العاصمة البحرينية «المنامة» الاثنين، بحضور الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة،والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة المالية والاقتصاد الوطني البحريني، فريق منطاد الإمارات بحضور فهد محمد سالم بن كردوس العامري سفير الدولة لدى مملكة البحرين، وبرئاسة الكابتن طيار عبد العزيز ناصر المنصوري.

واطلع الأمير سلمان بن حمد على مبادرة «منطاد العرب» الذي سيحمل أعلام جميع الدول العربية، ويحلّق في جميع الدول العربية والإقليمية، منوهاً بالمبادرات الطيبة التي يبديها أبناء الإمارات على الدوام من أجل تعزيز التعاون الخليجي والعربي.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا