عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بتوجيه من القيادة.. الدفاع يلتقي رئيس جمهورية تركيا

بتوجيه من القيادة، التقى الدفاع الأمير بن عبدالعزيز، في القصر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة، اليوم (الثلاثاء)، رئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان. ونقل وزير الدفاع، خلال اللقاء، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتمنياتهما للرئيس التركي وحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، فيما حمّل تحياته وتقديره لخادم الحرمين وولي العهد.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها، وبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، فيما حضره من الجانب التركي وزير الدفاع الوطني ياشار غولر، ورئيس هيئة الصناعات الدفاعية البروفيسور خلوق غورغون وعدد من كبار المسؤولين.

وتأتي زيارة وزير الدفاع الرسمية والوفد المرافق له، إلى تركيا، بتوجيه من القيادة، وكان في استقباله لدى وصوله مطار إيسنبوغا الدولي بأنقرة رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

وسيعقد وزير الدفاع خلال الزيارة عددا من اللقاءات؛ لبحث العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا