الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الخلود يصعد إلى دوري روشن للمرة الأولي في تاريخه

فاز نادي الخلود، على حساب نادي الصفا، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي الخلود.
وجاءت خماسية نادي الخلود عن طريق حسن البراهيم في الدقيقة (10) وضاعف روبرت دياز كوريا النتيجة في الدقيقة (59)، وسجل رياض حسن البراهيم الهدف الثالث في الدقيقة (66)، وجاء الهدف الرابع عن طريق محمد حسين في الدقيقة (81)، وجاء الهدف الخامس عن طريق أرثر روديغييز، وجاء هدف الصفا الوحيد عن طريق محمد السهلاوي.
وارتفع رصيد نادي الخلود إلى النقطة (61) في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو للمحترفين، بينما تجمد رصيد الصفا عند النقطة (44) في المركز العاشر
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الخلود، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الصفا، وخطف النقاط الثلاث.
وتحصل نادي الخلود على ركلة جزاء في الدقيقة (7) إلا أن ماركيز أهداف الكرة.
وفي الدقيقة (10) سجل رياض حسن البراهيم، هدف الخلود الأول في شباك نادي الصفا.
حاول لاعبو نادي الصفا تعديل النتيجة خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخلود بهدف نظيف.
وفي الدقيقة (59) سجل نادي الخلود الهدف الثاني، عن طريق روبرت دياز كوريا في شباك نادي الصفا، لينجح الخلود مضاعفة النتيجة.
وعاد نادي الخلود لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (66) عن طريق حسن البراهيم.
ونجح نادي الخلود في تسجيل الهدف الرابع، عن طريق محمد حسين في الدقيقة (81).
وقلص نادي الصفا النتيجة في الدقيقة (85) عن طريق محمد السهلاوي في شباك نادي الخلود.
واختتم أرثر روديغيرز النتيجة بالهدف الخامس، لينتهي اللقاء بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا