الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

وسط أجواء خيالية .. الهلال يتوج بدوري روشن

أقامت رابطة دوري روشن حفلًا في ملعب المملكة أرينا مساء الجمعة، من أجل الاحتفال بتتويج نادي الهلال بلقب الدوري.
وانطلق الحفل في تمام التاسعة مساءً كما هو محدد له من جانب رابطة دوري روشن، حيث شهد تنظيمًا أكثر من رائعًا.
وحرص نجوم الهلال والجهاز الفني، على الترحيب بالجماهير التي جاءت من أجل الاحتفال بلقب دوري روشن السعودي، حيث قاموا بالتواجد في أرضية ملعب المملكة أرينا، لإلقاء التحية على الجماهير الحاضرة.
والتقط نجوم الهلال صورًا تذكارية بينهم، في ظل وجود النجم البرازيلي نيمار جونيور، الذي قام بالتصوير مع فهد المفرج وسالم الدوسري.
حضور جماهيري كبير
شهد حفل نادي الهلال حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث اكتملت مدرجات ملعب المملكة أرينا الذي احتضن الحفل عن آخرها، في ظل حرص الجماهير على الحضور.
وتفاعلت جماهير الهلال بكل قوة مع الحفل، الذي نال إعجابهم، وذلك عن طريق الأهازيج والأغاني.
حيتان الهلال تحلق في "المملكة أرينا"
وبدأ الحفل بالفعل في تمام التاسعة كما هو محدد، حيث تم عمل عرض بالألعاب النارية، التي نالت إعجاب الجماهير الحاضرة، مع وضع شعار دوري روشن السعودي في دائرة منتصف الملعب.
ثم تم تقديم عرض مع وجود حيتان طائرة في الملعب، الأمر الذي أبهر الحضور، مع عرض لقائمة ألقاب نادي الهلال لبطولة الدوري السعودي.
تقديم كأس دوري روشن وتوزيع الجوائز
وتم تقديم كأس بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين أمام الجماهير لتقديمه إلى فريق نادي الهلال، بعد أن تم حفر اسم الزعيم عليه.
وتواجد على منصة التتويج الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الرياضة، وياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي، وعمر المغربل رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي.
وتم توزيع الجوائز على إدارة نادي الهلال والجهاز الإداري، ثم دخل جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، ومن بعده اللاعبين من أجل الحصول على جائزة البطولة، وهي عبارة عن كأس ذهبي صغير.
وبعد حصول جميع اللاعبين على الكأس، قام وزير الرياضة بمنح كأس دوري روشن إلى سلمان الفرج قائد الفريق، الذي ذهب إلى زملائه اللاعبين وقام برفع الكأس والاحتفال به والتقاط الصور التذكارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا