الارشيف / رياضة / الطريق

نتائج مواجهات الدراويش بعد 25 أسبوعا من الدورياليوم الأحد، 2 يونيو 2024 03:27 مـ

بسبب المنتخب ومباراتيه أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو يتوقف الدوري العام حتي يوم 17 يونيو الحالي، حيث يستأنف الدراويش مبارياته بمواجهة صعبة أمام نظيره إنبي، في الجولة السادسة والعشرون لمسابقة الدوري.

ويستفيد الإسماعيلي وجهازه الفني من التوقف، من أجل معالجة السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال 25 مواجهة خاضها الأصفر في مسابقة الدوري.

وترصد جريدة «الطريق» خلال السطور التالية مشوار الدراويش خلال 25 مباراة في الدوري

أنهزم الإسماعيلي في الأسبوع الأول من فريق زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بهدف دون رد.

وفي الأسبوع الثاني استعاد الإسماعيلي توازنه بالفوز علي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأسبوع الثالث سقط الدراويش مجدداً أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وواصل النتائج السلبية بالهزيمة من فاركو في الجولة الرابعة.


الأسبوع الخامس تعادل مع الداخلية بدون أهداف، وانهزم من الجيش في الجولة السادسة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتلقي الهزيمة مجدداً من بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وعاد الدراويش للانتصارات عن طريق البنك الأهلي في الجولة الثامنة بهدفين مقابل هدف، وينهزم من انبي بهدف دون رد في الأسبوع التاسع.

الأسبوع العاشر تعادل مع المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما، ثم فاز على سيراميكا كيلوباترا بهدفين لهدف في الجولة الثانية عشر.

وتعادل مع الجونة دون أهداف في الجولة الثالثة عشرة ، وسقط أمام بلدية المحلة بهدف دون رد على ملعبه بالاسماعيلية، وواصل التعادل أمام المقاولون العرب بهدف لكل منهما.

ويعود الدراويش إلى سكة الانتصارات امام في الجولة السادسة عشرة بهدفين إلى هدف، ثم يتعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل منهما في الأسبوع السابع عشر


وفي الدور الثاني يفتتح الدراويش مواجهاته بالهزيمة أمام زد بهدفين مقابل هدف، ويتعادل أمام الاتحاد بهدف لكل منهما.

ويسقط الدراويش في الأسبوع العشرون أمام الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم يحقق الفوز خلال مباراتين أمام فاركو والداخلية في الأسبوع 22 و23.

ويتعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل منهما في الأسبوع 24، ويخسر من بيراميدز بهدفين دون رد في الأسبوع 25.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا