رياضة / الطريق

اليوم.. استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدورياليوم الثلاثاء، 2 يوليو 2024 02:30 مـ

نشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، عبر موقع إكس، عن موعد مباراته أمام ، والتي تستكمل اليوم، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الدوري المصري الممتاز، وعلق حساب بيراميدز "يوم الـ 41 دقيقة".

وتستكمل مباراة بيراميدز مع سموحة فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ميدان استاد العرب، وذلك بعد توقفها بسبب اشتعال النيران في أحد أعمدة استاد الإسكندرية ما أدى إلى عدم استكمالها.

وتلعب المباراة اليوم، بنفس الظروف التى توقفت عليها في الدقيقة 49 بنفس اللاعبين والتبديلات والإنذارات، والنتيجة التى كانت عليها بالتعادل بهدف لمثله بعدما تقدم حسام حسن لـ سموحة وتعادل فيستون ماييلى لـ بيراميدز.

وحصل الهاني سليمان حارس الفريق السكندري على الكارت الأحمر، وبالتالي سموحة سيتكمل المباراة بـ10 لاعبين فقط.

موقف سموحة بجدول ترتيب الدوري المصري

يحتل سموحة المركز السابع برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز فى الصدارة برصيد 62 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الأهلى أقرب منافسيه على حصد اللقب، ويرغب الفريق السكندري فى تعطيل قطار انتصارات الفريق السماوى والخروج من لقاء الليلة بنتيجة إيجابية.

موقف بيراميدز بجدول ترتيب الدوري

يقع فريق بيراميدز صدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، جمعها من 26 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراة وحيدة، سجل لاعبو الفريق السماوى 43 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا