الارشيف / رياضة / الطريق

الرياضة يدعم المنتخب قبل مباراة وبوركينا فاسواليوم الإثنين، 3 يونيو 2024 12:06 مـ

صرح أشرف صبحى الشباب والرياضة، أنه لابد من دعم الجهاز الفنى لمنتخب الأول بقيادة حسام حسن واللاعبين لحسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية.


وقال أشرف صبحي في تصريحات إذاعية؛ الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن واللاعبين تم عقد جلسة معهم والكشف عن جاهزيتهم لمواجهة بوركينا فاسو المقبلة و إقتربت تذاكر المباراة من الإنتهاء أيضا حيث أتابع هذا الأمر بشكل يومى وأشكر شركة تذكرتى على سعر التذكرة عن مباريات الأندية.


حيث أشار أشرف صبحي: قمنا بعمل مشروع ضخم لتأهيل جميع مدربين المنتخبات الوطنية وتطويرهم خلال السنوات القادمة والبحث عن ما هو جديد فى عالم كرة القدم.

وقد أختتم أشرف صبحى حديثة: قمت بمخاطبة الإتحاد المصرى لكرة القدم رسميا والحديث مع رئيس الجبلايةلبحث أزمة المدير الفنى السابق لمنتخب مصر البرتغالى روى فيتوريا ورفضت حديثه عن مصر بهذا الشكل فى الإعلام الخارجى وبحث حل هذة الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا