الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تفوز باستضافة «ألعاب المستقبل 2025»

عادي

3 يونيو 2024

18:26 مساء

قراءة دقيقة واحدة

الإمارات تفوز باستضافة «ألعاب المستقبل 2025»

تفوز باستضافة «ألعاب المستقبل 2025»

اختيرت الإمارات كمضيفة ووجهة رسمية لألعاب المستقبل 2025، وذلك خلال قمة فيجيتال Phygital العالمية الافتتاحية في إسطنبول بتركيا، بعد منافسة بين 9 من المتنافسين المحتملين لاستضافة الحدث.
وأثبتت الإمارات أنها الوجهة المفضلة خلال عملية التنافس لاستضافة «ألعاب المستقبل 2025» من خلال إظهارها لمصداقيتها بوضوح كمركز عالمي ذي بنية تحتية من الدرجة الأولى وخبرة واسعة في تنظيم وتقديم الأحداث الدولية الرائدة في العالم، وأدت هذه الخبرة الواسعة، إلى قرار بالإجماع من قبل منسقي التنافس الخبراء من Phygital International لمنح شرف استضافة ألعاب المستقبل 2025 إلى دولة الإمارات.
وتعد «ألعاب المستقبل 2025» هي الحدث الرئيسي في فيجيتال، وهي بطولة دولية تجمع بين الجيل المقبل من الأبطال الرياضيين الديناميكيين من جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 300 فريق دولي في الحدث المتعدد الرياضات الذي سيضم عدداً من التحديات عبر مجموعة واسعة من التخصصات بما في ذلك كرة القدم فيجيتال وهوكي فيجيتال وركوب التزلج فيجيتال والفنون القتالية المختلطة فيجيتال وغيرها الكثير.
وقال نيس هات، الرئيس التنفيذي لشركة Phygital International: «يسعدنا أن نعلن عن دولة الإمارات كمضيفة لألعاب المستقبل 2025، تزداد الشعبية العالمية للألعاب الرياضية فيجيتال يوماً بعد يوم، ونحن نتوقع بطولة تباع تذاكرها بالكامل في العام المقبل، يغمرنا الحماس لتمرير شعلة فيجيتال إلى دولة الإمارات التي تتمتع بأفضل الفوز، وتُظهر التزاماً واضحاً على المدى الطويل لتطوير سكان صحيين ونشطين، وليس لدي شك في أن هذا الحدث سيكون نجاحاً كبيراً».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4vu7vz87

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا