رياضة / صحيفة الخليج

حسام السيد يقترب من تدريب القوة الجوية العراقي

عادي

4 يونيو 2024

13:14 مساء

قراءة دقيقة واحدة

حسام السيد

بغداد: زيدان الربيعي
اقترب نادي القوة الجوية العراقي من الاتفاق مع المدرب السوري حسام السيد لغرض الإشراف على تدريب فريقه الكروي الأول لنهاية الموسم الحالي خلفاً للمدرب المستقيل أيوب أوديشو.
وذكرت مصادر من داخل أروقة نادي القوة الجوية، أن «الإدارة فاوضت العديد من المدربين العراقيين، وكذلك المدرب حسام السيد، الذي سبق له الإشراف على تدريب القوة الجوية قبل أكثر من عشر سنوات لغرض الإشراف على تدريب فريقها الكروي الأول لنهاية الموسم الحالي خلفاً للمدرب المستقيل أيوب أوديشو».
وأضافت المصادر أن «المدرب حسام السيد أبدى موافقته الأولية على تدريب القوة الجوية لنهاية الموسم الحالي، ومن المؤمل أن يتم إبرام عقد رسمي معه لكي يتسلم مهمته في تدريب الفريق».
يذكر أن إدارة نادي القوة الجوية، فاتحت العديد من المدربين العراقيين لخلافة أيوب أوديشو من أبرزهم أحمد صلاح، لؤي صلاح، علي عبدالجبار، فضلاً عن السوري حسام السيد، إلا أن هدفها الأهم هو المدرب المصري حسام البدري الذي تريد التعاقد معه لقيادة فريقها الكروي في الموسم المقبل.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4t6x3r9w

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا