رياضة / صحيفة اليوم

سعود عبدالحميد يوافق على تجديد عقده مع الهلال


أعطى سعود عبدالحميد، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأوال بنادي الهلال، الضوء الأخير لوكيل أعماله، بالموافقة على تجديد عقده مع النادي.
وينتهي عقد سعود عبدالحميد مع الهلال في يناير من عام 2025.
وأفادت مصادر "الميدان" أن سعود عبدالحميد قد وافق على تجديد عقده مع الهلال، دون النظر لباقي العروض الأخرى التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية.
وتألق سعود عبدالحميد بقميص الهلال منذ انتقاله لصفوف الفريق في يناير من عام 2022 قادمًا من صفوف الاتحاد، وبات عنصر أساسي في الصفوف، كذلك مع المنتخب الوطني .
ونجح سعود عبدالحميد صاحب الـ 24 عامًا في المساهمة في 13 هدفًا بالموسم الجاري مع الهلال خلال 51 مباراة رسمية، وكان ابرز المساهمين في تتويج الفريق بثلاثة ألقاب محلية.
ويُعول البرتغالي خورجي جيسوس المدير الفني للهلال كثيرًا على خدمات سعود عبدالحميدفي قيادة الجبهة اليمنى على مدار الموسم المنقضي، في ظل حالة الانسجام الكبيرة بينه وبين مالكوم الجناح الطائر.
وعلى المستوى الدولي خاض سعود 28 مباراة وضمه مانشيني المدير الفني للأخضر، استعدادًا لمواجهتي باكستان والأردن ضمن تصفيات كأس العالم وكأس آسيا.

أرقام سعود عبدالحميد مع الهلال هذا الموسم


51
مباراة
4
أهداف مسجلة
9
تمريرات حاسمة
3
ألقاب
أرقامه بشكل عام
24 عامًا
المركز: ظهير أيمن
مجموع الألقاب : 6
القيمة السوقية: 4 مليون يورو
200 مباراة مع الأندية
27 هدفًا مع الأندية
34 تمريرة حاسمة مع الأندية
1 هدف دولي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا