الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

بن جلوي يلتقي بالنجم البارالمبي عبدالرحمن القرشي 


استقبل سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية ، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بحضور الرئيس التنفيذي والامين العام للجنة عبدالعزيز باعشن ظهر اليوم الثلاثاء بمقر اللجنة بالرياض بلاعب المنتخب لألعاب القوى البارالمبي عبدالرحمن القرشي، عقب تحقيقه الميدالية الذهبية لسباق 100م كراسي متحركة (T53)، في بطولة العالم لألعاب القوى البارالمبية التي اختتمت في مدينة كوبي اليابانية الأسبوع الماضي.
وهنأ سمو النائب، اللاعب القرشي بهذا الإنجاز الكبير، الذي يضاف لسجل إنجازات الرياضة السعودية بشكل عام، والقرشي -بشكل خاص-، متمنياً له مزيد من الإنجازات الرياضية، وخاصة في دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها باريس الصيف المقبل.
والتقى القرشي بمنسوبي وموظفي اللجنة اللذين هنأوه بهذا الانجاز ، مؤكدين له انهم شركاء في المساهمة بتسهيل كافة الامكانيات له ولزملائة لتحقيق انجازات وطنية ، كما قام بجولة في كافة اقسام اللجنة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا