الارشيف / رياضة / عكاظ

يا اتحاد افرح بأبطالك.. دامت لك الفرحة

نجح المدرب الوطني وابن نادي الاتحاد الكابتن علي فلاتي في قيادة ناشئي العميد لتحقيق بطولة كأس الدوري الممتاز لكرة القدم «تحت 17 عاماً» للموسم الحالي، وتوج الأبطال (السبت) الماضي في مقر نادي الاتحاد بجدة بحضور الجماهير وبقيادة رابطة العميد، واستطاع ناشئو العميد الفوز بلقب الدوري برصيد 77 نقطة، وعاشوا فرحة الإنجاز مع رابطة جمهور العميد من خلال الأهازيج الاتحادية، أبرزها «يا اتحاد افرح دامت لك الفرحة».

واستطاع علي فلاتي قيادة ناشئي العميد لتحقيق لقب الدوري الممتاز بكل جدارة واستحقاق، في ظل وجود لاعبين لديهم الموهبة الكروية وقادرين على أن يكونوا نواة المستقبل لنادي الاتحاد، وساهم الاهتمام الإداري من قبل المشرف العام الكابتن حمزة إدريس، والمدير الإداري علاء النعمي في توفير كافة الإمكانات التي قادت ناشئي العميد لحصد لقب الدوري.

وحقق المدرب الاتحادي علي فلاتي مع نادي الاتحاد طوال مسيرته التدريبية ثلاث بطولات، الأولى دوري البراعم (تحت 13 عاماً)، والثانية دوري البراعم (تحت 15 عاماً)، والثالثة الدوري الممتاز للناشئين (تحت 17 عاماً).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا