رياضة / صحيفة الخليج

مصرف أبوظبي الإسلامي راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن رعايته لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، وتجسد هذه الشراكة التزام المصرف بتعزيز روح الرياضة والترويج لنمط حياة صحي، ودعم وتطوير مجال الرياضة بدولة .

ويُعد إطلاق البطولة إنجازاً آخر يُضاف إلى مسيرة الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في تنظيم الفعاليات الرياضية المحلية والقارية والعالمية؛ ويترجم الدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة للمنظومة الرياضية الوطنية وحرصها الدائم على تسخير جميع الإمكانات لتوفير مقوّمات بناء جيل من الأبطال قادر على مواصلة تحقيق الإنجازات وحصد الألقاب وترسيخ مكانة الدولة على الساحة الرياضية العالمية.

وتقام البطولة ضمن إطار جهود الإمارة للتصدّر كمركز ريادي عالمي لرياضة الجوجيتسو، وتقام منافسات البطولة على مدار خمس جولات خلال موسم 2024 في كل من أبوظبي، دبي، الشارقة، والفجيرة بمشاركة مختلف الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال، الشباب، الكبار، والأساتذة.

وتتماشى مشاركة مصرف أبوظبي الإسلامي كراع رئيسي للبطولة مع التزامه برعاية المواهب وتعزيز أسلوب الحياة الصحي والمتوازن، وترسيخ التماسك الاجتماعي من خلال تبني الرياضة كنهج وأسلوب حياة. كما تنسجم قيم الجوجيتسو التي تركّز على الانضباط والاحترام والمثابرة، بشكل مباشر مع القيم والمبادئ التي يحتذي بها مصرف أبوظبي الإسلامي.

وقالت بشرى الشحي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة ورئيس مجلس إدارة شركة «كوادر»: «يتشرّف مصرف أبوظبي الإسلامي برعاية بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو للأعوام الأربعة القادمة، نعتبر دعم مثل هذه الفعاليات المجتمعية والرياضية جزءاً أساسياً من رسالتنا وتوفّر هذه الشراكة إلى جانب تعزيز مساهمتنا على مستوى المجتمع المحلي فرصاً وتجارب فريدة لمحبي رياضة الجوجيتسو».

وأضافت: «تماشياً مع التزامنا الراسخ بدعم الشباب والرياضة وتعزيز صحة ورفاهية مجتمعنا، نفخر بشراكتنا مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو الذي لطالما شكل نموذجاً يحتذى به على الصعيد الرياضي من حيث نشر ثقافة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين وتحقيق الألقاب على المستويين القاري والعالمي، آملين أن نحقق معاً تطلعاتنا بالنهوض بهذه الرياضة محلياً وعالمياً وتعزيز التعاون والتفاعل الهادف في المجتمع، ونتطلع قدماً إلى تضافر الجهود ومتابعة المواهب المتميزة وتعزيز مستوى التنافسية في هذه البطولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا