رياضة / صحيفة اليوم

حضور أساطير الكرة في اليوم الثاني لحفل القادسية

شهدت اليوم الثاني لحفل القادسية، حضور أساطير الكرة ، وذلك في ظل الاحتفالات التي أقامها مجلس إدارة النادي، على مدار ثلاثة أيام، على خلفية الأرقام التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي، في كافة الألعاب الفردية والجماعية.
وتواجد عدد من أساطير الكرة السعودية، في اليوم الثاني لحفل القادسية، وعلى رأس هذه النجوم، ماجد عبدالله، بالإضافة إلى محمد عبدالجواد، ويوسف الثنيان، وذلك من أجل مشاركة مجلس إدارة النخبوي، في احتفالتهم بمدينة الخبر خلال الفترة الحالية.
ويتواجد عدد من الفقرات الغنائية خلال اليوم الثاني، على رأسها ماجد المهندس - أميمة طالب - ني يو، هذا إلى جانب الفعاليات الترفيهية، التي تتربع في أرجائها العديد من الأسواق والمتاجر والمطاعم والمقاهي.
ويهدف القادسية من خلال الحفل إلى تسليط الضوء على تاريخ النادي العريق، وإبراز إنجازاته التي حققها هذا العام، وتعزيز جماهيريته، والاحتفال مع مشجعيه ومنسوبيه وشركائه في أجواء عائلية ممتعة وشيقة، وإعادة ارتباط أهالي الخبر بناديهم.
ويتزامن حفل القادسية مع ختام موسم 2024م الذي حقق فيه القادسية العديد من الإنجازات على مستوى الألعاب الجماعية والألعاب الفردية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا