رياضة / اكادير 24

الركراكي من أكادير : أحترم قرار مزراوي، و أطالبه بالدعاء لنا من الحج بالفوز.

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، بأنه يحترم قرار نصير مزراوي بعدم المشاركة في بسبب رغبته في أداء فريضة الحج، مضيفاوأكد الركراكي، في تصريح صحفي عقب الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، أنه يحترم قرار مزراوي بعدم المشاركة في مباراتي زامبيا والكونغو، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، بسبب رغبته في أداء فريضة الحج، مضيفا خلال الندوة الصحفية التي تسبق مبارة المنتخب المغربي و نظيره الزامبي: “أحترم قرار مزراوي، اختار الحج، لم أكن أرغب في الحديث عن الموضوع قبل أن يخرج للصحافة، أطالبه بالدعاء لنا، نحن نحترم قراره، وأعيد وأكرر أتمنى أن يدعو لنا لتحقيق إيجابية”.

وبخصوص غياب اللاعب ريشاردسون، عن مباراتي زامبيا والكونغو، أيضا، أوضح الركراكي أن اللاعب غاب بسبب مشكل عائلي، مفضلا عدم الخوض في التفاصيل، مضيفا بالقول : “كان لديه مشكل عائلي، لا نرغب في الحديث عن التفاصيل، مع بدء المعسكر فضلت الاستمرار في العمل مع العناصر التي حضرت”.

من جانب آخر، أعرب الركراكي عن ثقته في قدرة اللاعبين المتواجدين على تحقيق النتائج المرجوة في مباراتي زامبيا والكونغو، مؤكدا: “لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، واثق من قدراتهم على تقديم أداء جيد وتحقيق النتائج المرجوة، سنبذل قصارى جهدنا لتشريف الكرة المغربية وتحقيق الانتصارات”.

هذا، و سيشهد ملعب أكادير مواجهة المنتخب الوطني لنظيره الزامبي، غدًا الجمعة السابع من يونيو الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

و يتطلع المنتخب المغربي لتحقيق فوز يعزز صدارته للمجموعة الثالثة، بينما يبحث المنتخب الزامبي عن تعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام المنتخب الغيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا