رياضة / صحيفة الخليج

100 لاعب ولاعبة في بطولة الفنون القتالية بدبي

أعلن اتحاد للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، أمس، تنظيم بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين يوم السبت في الصالة الرياضية بنادي شباب الأهلي دبي، بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً من مختلف أندية وأكاديميات الدولة.

وقال محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، إن الهدف من تنظيم البطولة الثالثة لهذا الموسم، هو منح الرياضيين الفرصة لاختبار مهاراتهم أمام نخبة المصنفين على مستوى الدولة، في ظل تحضيراتهم للمشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين، التي تستضيفها أبوظبي في أغسطس المقبل.

وأوضح أن الاتحاد يسعى من خلال تنظيم هذه الفعاليات إلى اكتشاف المواهب الواعدة، وتوفير أفضل المنصات التي تمكنهم من اختبار مهاراتهم وصقل مواهبهم.

ومن أبرز الأسماء التي أكدت مشاركتها في المنافسات زمزم الحمادي، وسعيد النعيمي، وغلا الحمادي، وعبد الله الدرمكي، وعبد الله أنديز، وزايد الحمادي.

من جهته، أكد إبراهيم الحوسني، مدرب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ثقته بجاهزية لاعبي النادي واستعدادهم لخوض النزالات، لافتاً إلى أنهم عازمون على المنافسة لتحقيق المراكز الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا