رياضة / صحيفة اليوم

فاردي يمدد تعاقده مع لعام واحد

وقع المهاجم المخضرم جيمي فاردي على عقد لمدة عام واحد فقط مع فريق الإنجليزي لكرة القدم.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن فاردي 37/ عاما/ سيمدد بقاءه مع ليستر سيتي لـ 12 عاما بعدما وافق على تمديد عقده لموسم 2024 / .2025
وسجل مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق 20 هدفا في 37 مباراة خاضها في الموسم الماضي، الذي شهد عودة ليستر للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.
وقال فاردي :" أنا سعيد بالأرقام التي حققتها في الموسم الماضي، ولكن مازال هناك المزيد". وأضاف :"أنا أعتني بنفسي. قلت دائما أن العمر مجرد رقم. أشعر أن قدمي بخير لهذا السبب أنا مستمر حتى تقول قدمي انتهت اللعبة. سيأتي هذا اليوم، ولكنه ليس الآن ".
وسجل فاردي 190 هدفا في 464 مباراة لعبها لليستر سيتي كما توج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي. ولكن يظل من غير المعلوم هوية المدير الفني الذي سيقود ليستر سيتي في الموسم المقبل، حيث مازال النادي يبحث عن مدرب جديد.
ورحل إنزو ماريسكا، الذي قاد الفريق للتتويج بدوري الدرجة الأولى في أول موسم له مع الفريق، عن الفريق مطلع هذا الأسبوع ليتولى الإدارة الفنية في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا