رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يعلن برنامج جيسوس في الموسم الجديد

أعلن نادي الهلال، عن برنامج المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تحقيق الفريق لقب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى مسابقة كأس الملك، وأخيراً كأس الدرعية للسوبر .
ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:" عن بدء الأجازة الموسمية خلال الفترة المقبلة، بداية من شهر يونيو الجاري، وحتي نهاية شهر يوليو، عودة الفريق للتدريبات الجماعية بصورة رسمية، استعدادا لانطلاق الموسم المقبل".
ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بمعسكر في النمسا، وذلك من الاستعداد للموسم المقبل، في المسابقات المحلية والقارية، خاصة وأن الفريق يستهدف حصد لقب مسابقة دوري أبطال أسيا، بعد الخروج من الدور نصف النهائي في النسخة الأخيرة أمام نادي العين الإماراتي.
وفاز نادي الهلال بثلاث ألقاب خلال الموسم الحالي، على رأسها مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث فاز الفريق بلقب مسابقة كأس الملك أيضا، وأخيراً بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا