رياضة / صحيفة الخليج

ختام مثير لبطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين

اختتمت أمس منافسات بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين، التي استضافها نادي شباب الأهلي بدبي، وشهدت تألقاً لافتاً لمجموعة من المواهب الشابة في ظل مشاركة واسعة للاعبين واللاعبات من مختلف أندية وأكاديميات الدولة الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً.

وتعد البطولة ثانية منافسات الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة الموسم الرياضي لاتحاد للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، حيث شهدت مشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة، للتنافس ضمن عدد من الفئات العمرية والوزنية المعتمدة وفقاً للاتحاد الدولي للعبة.

وبلغ عدد النزالات 62 نزالاً حسم معظمها بالإخضاع ما يعكس جودة المنافسة وكفاءة المتنافسين.

وعبّر اللاعب حمد جاسم من أكاديمية أدما عن سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية في فئة الناشئين C (12- 13 عاماً) وزن 40 كجم، وقال: «تغمرني الفرحة بتحقيق هذا الإنجاز، خصوصاً أن المنافسات كانت في غاية الندّية، لكن الاستعداد الجيد والتركيز ساعداني على تحقيق الفوز، أتطلّع لمواصلة التدريب والمشاركة في المزيد من البطولات».

وقال عبدالله أنديز من أكاديمية شباب الأهلي الذي حقق الميدالية الذهبية في فئة الناشئين B (14- 15 عاماً) وزن 62 كجم: «البطولة خطوة مهمة في مسيرتي، حيث أتاحت لي فرصة اختبار مهاراتي أمام أفضل اللاعبين في الدولة، وتحسين أدائي وتطوير تقنياتي في النزال، التحضير لهذه البطولة كان مكثفاً، والمنافسة هنا تجربة مميزة، والمشاركة في مثل هذه البطولات ستساعدني في الاستعداد بشكل أفضل للبطولات المستقبلية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا