رياضة / الطريق

شوبير: جوميز لم يتحدث مع أحد بالزمالك بشأن مستحقاتهاليوم الإثنين، 10 يونيو 2024 10:49 صـ

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، لم يطالب إدارة النادي بأى مستحقات متأخرة، ويأتي ذلك عقب تتويج الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأفصح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "جوميز لم يتحدث مع أحد بالزمالك بشأن مستحقاته، ويشعر بالضيق من تسريب هذ الكلام للإعلام والسوشيال ميديا، ويرى أن ذلك يؤثر على علاقته بالإدارة والجمهور".

وتابع: "موتيابا أيضاً له مستحقات 3 أشهر والنادي يجهزها، ويجهز جزءا كبيرا من المستحقات سيتم صرفها للاعبين خلال الفترة المقبلة، لكنه لم يطلب شيئا من النادي".

ويعاني الزمالك من أزمة مالية بسبب تراكم الديون على النادي، وصدور قرارات من جانب الاتحاد الدولي "فيفا" بإيقاف القيد لحين سداد الميديونيات والتي بلغت قرابة 3 ملايين يورو.

ومطلوب سدادها فوراً وعلى نحو ، مقسمة إلى 2 مليون و400 ألف يورو للمغربى خالد بوطيب، و26 ألف دولار لروى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق، و450 ألف يورو لصالح البرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق للزمالك.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا