الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

30 ميدالية لبطلات الشارقة للمرأة في كأس للجودو

نجح فريق الجودو بنادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع كلباء في الفوز ب30 ميدالية خلال مشاركته الأخيرة في بطولة كأس للجودو التي جرت منافساتها بنادي خورفكان الثقافي الرياضي.

وشهدت البطولة مشاركة 34 لاعبة مثلوا فئتي الأشبال والشابات، وحصد النادي 16 ميدالية ذهبية، منهم 9 لفئة الأشبال و7 للشابات، بجانب 9 فضيات منهم 5 لفئة الأشبال و4 للشابات، و5 برونزيات بواقع 2 للأشبال و3 للشابات.

قادت الفريق خلال منافسات البطولة المدربة نوال محمد بن سليمة، وعاونتها الإدارية ميثاء الكندي، بإشراف صوريا حداد المدير الفني للعبة بالنادي.

وأكدت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة، تفاؤلها بما حققته بطلات النادي فرع كلباء في البطولة، وأشارت إلى أن إدارة النادي رصدت كل الإمكانيات الممكنة لتطوير مستوى اللعبة وتوسع قاعدتها، ولم تكتف بذلك بل نجحت مؤخراً في إسناد مهمة الإدارة الفنية للعبة على مستوى كل الفروع إلى المدربة الجزائرية صوريا حداد التي تمتلك خبرة كبيرة في المجال التدريبي لكونها بطلة أولمبية سابقة.

وتوقعت مي العامري تحقيق المزيد من النتائج المشرفة التي تليق باسم ومكانة النادي خلال المواسم المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا