رياضة / اليوم السابع

مودرن فيوتشر يواصل استعداداته للجونة بعد انتهاء معسكر الإسماعيلية

كتب عمر مراد ـ أسماء عمر

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 05:00 ص

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر استعداداته لمواجهة الجونة، في المباراة التي تجمع الفريقين الخميس المقبل بالدوري، بعد انتهاء فترة التوقف، وذلك بعد العودة من معسكر الفريق الذي أقيم بمدينة الإسماعيلية وشهد خوض ودية وحيدة أمام فريق الداخلية، انتهت بفوز مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الـ10 في جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 18.

وقرر مسؤولو مودرن فيوتشر، إعادة فتح ملف فسخ التعاقد مع التونسي مروان الصحراوي، وذلك تحسباً لقرار جديد من الفيفا في تلك الأزمة، والتي كانت متلقة بمستحقات اللاعب لدى الإدارة السابقة بالنادي، حيث كانت غرفة تسوية المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، قررت نهاية العام الماضي تغريم نادي مودرن فيوتشر 941 ألف دولار تعويضا لصالح مروان صحراوي بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي خلال فترة لعبه بالفريق.

ولعب مروان صحراوي لصالح مودرن فيوتشر موسم 2022 في صفقة انتقال حر، وذلك حتى نهاية الموسم قبل فسخ تعاقده مع الفريق، ليخوض خلال تلك الفترة التي قضاها مع الفريق 13 مباراة، ويحصد لقب كأس الرابطة، وقام نادي مودرن فيوتشر بالطعن على تلك الغرامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا