رياضة / اليوم السابع

وليد أزارو هداف الأهلى السابق يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"29"

كتبت لبنى عبد الله

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 04:30 ص

يحتفل المغربى وليد أزارو، مهاجم عجمان الإماراتى الحالي والاهلى السابق، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ "29" فهو من مواليد 11 يونيو 1995.

وتعاقد الاهلى مع أزارو صيف 2017 لمدة 4 مواسم، قادمـًا من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربي، ونجح الأسد المغربى فى صنع شعبية هائلة بين الجماهير الحمراء بفضل أهدافه الحاسمة وتألقه بالقميص الأهلاوى، وبشكل عام ومنذ انضمامه إلى الأهلى شارك ازارو فى 89 مباراة مع الأهلى سجل 41 هدفاً وصنع 16.

أزارو تمكن من تسجيل 18 هدفًا احتل بها صدارة هدافى الدورى 2018 وأصبح الهداف التاريخى للاعبين الأجانب الذين ارتدوا القميص الأحمر.


وأصبح وليد أزارو أول لاعب مغربى يفوز بلقب هداف الدورى المصري عبر تاريخه، كما أصبح ثانى لاعب عربى غير مصرى بعد اليمنى على محسن الذى فاز باللقب موسم 1960 – 1961.


ورحل وليد آزارو من الأهلى للاتفاق السعودى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن يتم شراء اللاعب بصفة نهائية ثم فسخ أزارو عقده مع النادى السعودى وانتقل لصفوف عجمان الاماراتى الذى مدد تعاقد اللاعب المغربى مؤخراً ليغلق باب التكنهات حول عودته للدوري المصري سواء للأهلى أو الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا