رياضة / الطريق

لإنهاء الأزمة.. تفاصيل مفاوضات الزمالك مع خالد بوطيباليوم الثلاثاء، 11 يونيو 2024 11:53 صـ

كشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، عن مستجدات أزمة إيقاف القيد، التي تعرض لها نادي الزمالك مؤخراً، وذلك بسبب المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بوطيب لاعب الفريق الأبيض السابق.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "الزمالك أكدوا أنهم توصلوا لحلول جيدة مع خالد بوطيب والأمور تسير بشكل جيد، والمشكلة أنه طلب التقسيط 60% مقدم و40% في خلال 4 أشهر".

وتابع: "الزمالك يبحث الإستغناء عن عدد من اللاعبين لتوفير النفقات أبرزهم السنغالي إبراهيما نداى، الذي يتقاضى مليون و76 ألف دولار في الموسم ولم يسجل سوى 3 أهداف، والبنيني سامسون أكينيولا، الذي يتقاضى 538 ألفا و466 دولار، والمدافع ياسر حمد لم يثبت وجوده بقوة، وكل هذه الأسماء مرشحة للاستمرار إذا لم يتم حل مشكلة القيد، وقد يتم عقودهم".

وأضاف: "الزمالك لم يتحدث مع محمود علاء بشأن التجديد بعد انتهاء تعاقده، وناصر منسي لم يقدم المردود المنتظر من جماهير الزمالك".

وأتم: "محمد عاطف مرشح للإعارة ومهاب ياسر، والمجلس الحالي حل مشاكل بالجملة ومازالت هناك مشاكل أخرى، ويحسب للزمالك فوزه بالكونفدرالية رغم كل هذه الأزمات".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا