رياضة / الطريق

وكيل خالد بوطيب يكشف آخر المستجدات في أزمة مستحقاته مع الزمالك.. خاصاليوم الثلاثاء، 11 يونيو 2024 06:11 مـ

كشف محمد عزيز وكيل أعمال المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق، عن آخر تطورات أزمة مستحقاته المتأخرة مع القلعة البيضاء وحقيقة التوصل لاتفاق نهائي مع مسئولي الأبيض مثلما يتردد في الأيام الماضية.

وقال عزيز في تصريحات خاصة لـ«الطريق» إنه لا صحة مطلقاً حول ما يتردد بوجود اتفاق نهائي بين مسئولي الزمالك مع خالد بوطيب حول جدولة مستحقاته المتأخرة.

وأضاف أنه لا يوجد أي حتى الآن من جانب نادي الزمالك للتوصل لاتفاق بشأن إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة، مشدداً على وجود جارية بين مسئولي القلعة البيضاء مع محامي اللاعب المغربي خالد بوطيب.

كان المغربي خالد بوطيب حصل مؤخراً على حكم نهائي من المحكمة الرياضية يقضي بحصوله على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى نادي الزمالك، وهو ما تسبب في إيقاف القيد بالقلعة البيضاء، لحين سداد المستحقات.

يذكر أن خالد بوطيب انضم لنادي الزمالك في مطلع عام ٢٠١٩، حيث تعاقد مسئولي الأبيض برئاسة معه مقابل مليون ونصف المليون يورو قادماً من مالاتيا سبور التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا